محطة فرعية

الصفحة الرئيسية  > مركز المعلومات  > أخبار  >  وقد حان قوانغدونغ Kenwei 2018 الطرف السنوي لنتيجة ناجحة

وقد حان قوانغدونغ Kenwei 2018 الطرف السنوي لنتيجة ناجحة

2019-02-14



  عقد اجتماع ملخص العمل السنوي في Kenwei في عام 2018 وعشاء سنوي لجميع مجموعات الموظفين في الساعة 18:00 يوم 28 يناير 2019 في قاعة هونجتو في الفصحى التجارة الدولية ييهاو فندق. حضر ما يقرب من 200 موظف من شركتنا هذا الحدث. في هذه اللحظة الجميلة من ترك العام القديم والترحيب بالعام الجديد ، رحبنا بحفل التوحيد الكبير لعام 2018. جميع زملائنا يجتمعون هنا للاحتفال بالإنجازات البارزة للأمس ونتطلع إلى المستقبل المشرق لشركتنا. بالنظر إلى الماضي ، 2018 لا ينسى لكل واحد منا ، فإنه يعطينا الأمل ، والحصاد ، والأهم من ذلك ، أنه يعطينا تجربة النمو.

  بعد المباراة المرحة والمضحكة ، ألقى يين يونغ بينغ ، المدير العام لشركة Kenwei خطابا هاما ، لخص أعمال الشركة في عام 2018 ويتطلع إلى العمل في عام 2019. وأشار السيد يين في كلمته إلى أن عام 2018 كان عاما صعبا Kenwei لتطوير. خاصة في النصف الثاني من السنة ، تغير وضع السوق بشكل كبير ، متعرج للغاية. جميع موظفي كينوي متحدون في مواجهة الصعوبات ، وهم يتفجرون لسحب العاصفة. من خلال جهودك ، قمنا بحماية المنصة والإنجازات في العام الماضي. في نهاية العام ، ازداد الطلب الإجمالي بنسبة 6٪ مقارنة بالعام الماضي. على الرغم من أن عام 2018 قد مر ، فإن هذه الصعود والهبوط ، أو الإبحار ضد الماء ، أو التراجع مثل المشاهد الرائعة أعجبت بعمق في ذهني! سوف نعمل بجد أكثر في 2019 ، ونحن مليئون بالتوقعات في عام 2019. أتمنى لنا نجاحا كبيرا في 2019!

  وقد ذهب Kenwei من خلال 12 عاما ، على طول الطريق ليست سهلة ، وليس هناك قيادة التوجيه الصحيح والعمل الجاد للجميع اليوم Kenwei ، في هذا الزملاء شكرا لكم العمل الشاق Kenwei! كما يقول المثل: القطار يعمل بسرعة ، كل من الحزام الأمامي. لا يمكن فصل إنجازات Kenwei الرائعة اليوم من الطيار الحكيم والممتاز! شكرا لتشجيع السيد ين لنا. أعتقد أنه في ظل قيادة السيد يين وجميع القادة وبجهود جميع الزملاء ، سيكون كينوي غدًا أكثر غرابة. في نفس الوقت ، ستكون حياتنا أكثر سعادة!

  في عام 2018 ، لا يمكن لجميع منجزات Kenwei أن تعتمد فقط على الجهد والجهود التي يبذلها جميع الموظفين ، ولكن الشركة قد أنشأت عددًا من الجوائز مثل " الموظفين المتميزين لهذا العام " و " الإدارة الممتازة السنوية " ، حتى نقر بالجهود التي يبذلها موظفو كل قسم لمدة عام.

  أقام الحزب أيضًا رابطًا خاصًا ، من أجل شكر هؤلاء الموظفين المخضرمين الذين رافقوا كينوي من خلال العواصف والمصاعب التي مرّت أكثر من عشر سنوات ، وأقاموا جائزة خاصة ، " 10 سنوات من جائزة التفاني " ، فهي تستحق حقا ، ولكنها ليست سهلة! انهم جميعا نماذج ونماذج لنا للتعلم منها! لقد تابعوا الشركة لمدة عشر سنوات. على الرغم من العديد من العواصف ، ولكن لا تستسلم! الولاء هو كنز لا يقدر بثمن ، وكان التفسير الأكثر مثالية لهم! إنه لشرف عظيم أن يكون لهم في الشركة.

  الجو على الفور متحمس للغاية. بالإضافة إلى العشاء السنوي لجميع الموظفين ، هناك أيضا سحب يانصيب الدم الغليان. في هتافات وتوقعات الجميع ، قام الزملاء بجمع مكافآت وجوائز ثرية ، وعادوا إلى ديارهم بحمل كامل! جوائز هذا العام أكثر ثراءً وأكثر تنوعًا من جوائز السنوات السابقة. وهي تشمل جميع أنواع الطعام ، الروبوتات الكاسحة ، الهواتف المحمولة ، مقالي الهواء ، الأفران ، المكانس الكهربائية ، زيت الطبخ ، المراوح الكهربائية ، آلات الكي المعلقة ، إلخ.


  إن الاجتماع السنوي للشركة هذا العام مليء بالعاطفة والحيوية والجو الدافئ ، والذي يوفر منصة للموظفين لإظهار أنفسهم بشكل كامل. لقد حان اجتماع ملخص العمل السنوي Kenwei 2018 وعشاء سنوي من جميع الموظفين إلى خاتمة ناجحة في جو سعيد والاحتفال! في عام 2019 ، نعتقد أنه من خلال جهودك ، سوف خلق Kenwei تألق جديد مع روح أكثر قوة ومتحدة روح النضال.



دردشة على الإنترنت 编辑模式下无法使用
دردشة على الإنترنت inputting
شكرا لكم على سؤالكم. بالنسبة للعديد من الاستفسارات ، نحن مشغولون جدًا بالاتصال بك في الوقت المناسب. هل تترك معلومات الاتصال الخاصة بك؟ مثل البريد الإلكتروني و Skype و Whatsapp.we سنرد عليك في أقرب وقت ممكن. شكرا لكم!